هل البوابةُ الشمالية مسدودةٌ بالجليد؟

Asma Arc 0 تعليق 2:12 ص
هل البوابةُ الشمالية مسدودةٌ بالجليد؟

بسم الله الرحمن الرحيم، وسلامٌ على المرسلين، والحمد لله ربّ العالمين. 
إني لم افتِ قط أن الجليد هو الذي يمنع يأجوج ومأجوج للخروج لديكم؛ بل أفتيت أن البوابة الشمالية ليس عليها جليد؛ بل هي عند العين الحمئة، فكيف عينٌ حمئةٌ وجليدٌ! أفلا تتفكرون؟ فأمّا الجليد فهو دونها على مقربةٍ منكم، ولم أقل أن البوابة الشمالية مُغطاة بجليد أخي الكريم وإنما أقصد بذوبان الأقطاب وهي الجبال الثلجية الفاصلة بينكم وبين البوابات شمالاً وجنوباً، ولن يعجزهم الجليد ما دون البوابات بينكم وبينهم عن السفر إليكم! كلا؛ بل الدجال ملك الأرض المفروشة الذي يُخطط ويمكر فلا يريد أن يخرجوا إليكم الآن؛ بل يخرجون إليكم لمراقبتكم صنف من الجنّ والإنس آخر غير يأجوج ومأجوج، ولديهم أسباب للسفر هي أسرع من أسبابكم، والفرق بين سرعتها وسُرعة أسبابكم المتطورة كالفرق بين الذي يذهب يُسافر على رُجليه وأسرع طائرات البشر الحربية، أفلا ترى أن الفرق لعظيم؟ ولولا تلك السُرعة العالية لما استطاعوا أن يصلوا إلى السماء الدُنيا فقُذفوا بشواظ ٍمن نارٍ ونحاسٍ فلم ينتصروا كما لن ينتصر البشر لو يصلوا إلى السماء الدُنيا، فكذلك يُقذفون بشواظٍ من نارٍ ونحاسٍ، ولكن البشر لم يتجاوزوا القمر والمريخ، فتدبر البيان جيداً أخي الكريم بارك الله فيك. 
وسلامٌ على المرسلين، والحمد لله ربّ العالمين..
الإمام المهدي ناصر محمد اليماني. 

ــــــــــــــــ



ياإخواني لله مالمقصود "سد ذي القرنيين له فتحة كبرى من أعلى وليس مختم" حاولت كثيراً ان افهمها ولكن باذن لله لم استطع؟ ماذا تعني هذه لانها اعتقد سوف تساعدنا بفهم شكل سد اكثر؟

بسم الله الرحمن الرحيم، وسلامٌ على المرسلين، والحمد لله ربّ العالمين..
أخي الكريم، سؤالك هو:
مالمقصود "سد ذي القرنيين له فتحة كبرى من أعلى وليس مختم ؟
فهذا أمر تُرجِعه إلى عقلك، فلو لم يكن السد يقطع بين جانبي الأرض ذات المشرقين لتيسر ليأجوج ومأجوج الاختراق عن يمينه أو عن شِماله، ولكنه سدٌ عظيمٌ يقطع الارض النفقية من الصدف إلى الصدف، ولكنه ليس مُختماً من أعلى فله فتحةٌ كُبرى، ولكنه أملس ناعم ومُرتفع فلا يستطيع يأجوج ومأجوج أن يظهروه للاقتحام من الفتحة بأعلى السد، وكذلك لم يستطيعوا لهُ نقباً فيخرقوه ليجعلوا فتحةً في عرضة فيدخلوا منها، وقد حاولوا ولم يستطيعوا منذ أمدٍ بعيدٍ واستيئسوا، وقال الله تعالى: 
{فَمَا اسْطَاعُوا أَنْ يَظْهَرُوهُ وَمَا اسْتَطَاعُوا لَهُ نَقْبًا} صدق الله العظيم [الكهف:97].

فأما الظهور فهو التسلق في حائطه للوصول للفتحة المُرتفعة بِأعلى السد وهي كبرى بعرض الأرض ذات المشرقين. وأما النقب فهو الخرق فلم يستطيعوا بسبب المادة المعدنية الممزوجة الصلبة من جهتهم وليس لديهم مجال آخر إلا أن يظهروا إلى أعلاه ليقتحموا من أعلى أو يخرقوه فلم يستطيعوا أن يظهروه ولم يستطيعوا له نقباً، وقد اقترب وعد ربّي وسوف يجعله دكاً وكان وعد ربّي حقاً، فيموج فيمن وراء السد ثمّ يموج الجميع في عالمكم هذا لفتنتكم عن الحقّ.

وقد فصَّلنا لكم الحقّ تفصيلاً لعلكم توقنون بالبيان الحقّ للذكر، ولكن للأسف علماؤكُم يريدون مهدياً مُنتظراً يتبع أهواءهم فلا يعصي لهم أمراً فيمّنون عليه أنهم من اختاروه فلا ينبغي له أن يعصي لهم أمراً أو يُخالفهم في شيء، ولو يتبع الحقّ أهواءهم لفسدت الأرض أكثر وأكثر ولما استطاع المهديّ المنتظَر أن يُطَّهر الأرض من الفساد تطهيراً، وما كان للحقّ أن يتبع أهواءهم حتى ولو يطوِّل الله عصرَ الحوار للمهديّ المنتظَر عمر دعوة نوح؛ ألف سنة إلا خمسين عاماً، لما اتَّبع المهديّ المنتظَر ناصر مُحمد اليماني أهواءهم وما بحث عن رضوانهم ولم يجعل الله خليفته بأسفهم وسوف يُظهره الله على من خالفه في ليلةٍ وهم صاغرون.

وسلامٌ على المرسلين، والحمد لله ربّ العالمين..
أخوكم الإمام ناصر محمد اليماني. 


Read more: http://www.mahdi-alumma.com/showthread.php?1315-(%D8%A5%D9%84%D9%8A%D9%83%D9%85-%D9%85%D8%AD%D9%83%D9%85-%D8%A7%D9%84%D8%AC%D9%88%D8%A7%D8%A8-%D9%85%D9%86-%D9%81%D8%AA%D8%A7%D9%88%D9%89-%D9%85%D9%86-%D8%B9%D9%86%D8%AF%D9%87-%D8%B9%D9%84%D9%85-%D8%A7%D9%84%D9%83%D8%AA%D8%A7%D8%A8)#ixzz41MUSq900
تعليقات فيسبوك
0 تعليقات بلوجر

0 التعليقات لــ "هل البوابةُ الشمالية مسدودةٌ بالجليد؟"