وأعوذُ بالله أن أدعو إلى الكفر ..

Asma Arc 0 تعليق 1:45 م
الإمام ناصر محمد اليماني
1 - 08 - 1430 هـ
24 - 07 - 2009 مـ
12:48 صباحاً
ــــــــــــــــــــ


وأعوذُ بالله أن أدعو إلى الكفر ..

بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ، وَسَلامٌ عَلَى المرسلين، وَالْحَمْدُ لِلَّهِ ربّ الْعَالَمِين..
سؤال من المهديّ المُنتظر إلى (الفجر) المُعرض عن البيان الحقّ للذكر: أليس نبي الله نوح يدعو إلى الإسلام؟ والسؤال هو: أليس الذين سوف يؤمنون بدعوة الحقّ من ربّهم من قومه فسوف يقول من شهد بالحقّ منهم برسول الله نوح صلّى الله عليه وآله وسلم: ( أشهدُ أن لا إله إلا الله وأشهدُ أن نوح رسول الله ).

أم إنك ترى هذه شهادة باطلةٌ غير ما يراه المهديّ المُنتظر؟ قُل هاتوا برهانكم إن كنتم صادقين. فكيف تجعلونها حصرياً لمحمدٍ رسول الله - صلّى الله عليه وآله وسلّم - يا من تُفرِّقون بين رُسل الله؟ وَسَلامٌ عَلَى المرسلين وَالْحَمْدُ لِلَّهِ ربّ الْعَالَمِين.
ومن ثم انظروا إلى افتراء الفجر علينا بغير الحقّ فقال:
(فكيف لك أن تقول بغير ذلك هذا رسول الإسلام والأذان نداء الإسلام إذن لابد أن يذكر نبي الإسلام من جاء به، فكيف نكفر بذلك يا رجل وكيف نهانا عن تعظيمه وربّ العزة من عظمه باقتران اسمه باسمه فى نداء الاسلام الآذان)
ـــــــــــــــــــ

انتهى الاقتباس

ومن ثم أقول لك أفلا تتقِ الله يا رجل؟ وهل نهيتكم أن لا تقولوا: ((أشهد أن لا إله إلا الله وأشهد أن محمداً رسول الله))؟؟
وأعوذُ بالله أن أدعو إلى الكفر، وإنما أفتيتكم أن لا تجعلوا هذه الشهادة حصرياً لمحمدٍ رسول الله - صلّى الله عليه وآله وسلّم - فتقولون إنّها لا تحقّ إلا لمحمدٍ رسول الله - صلّى الله عليه وآله وسلّم - فذلك كفر برسل الله الأولين، بل يقول تلك الشهادة جميع المؤمنين برسل ربّهم إليهم، أم ترونها لا تحقّ لأي رسول من الله من الأولين وترون بأنّه لا يجوز أن يقول المؤمنون الأولون برسل ربّهم بالحقّ الذي جاء به رُسل ربّهم، فمن آمن منهم فيشهدون لله بالوحدانيّة ولرسولهم بالرسالة الحقّ من ربّه، ولم أنهَكم أن تشهدوا لمحمدٍ - صلّى الله عليه وآله وسلّم – بالرسالة، أفلا تتقِ الله من هذا الافتراء الأثيم والصدّ عن الصراط المستقيم؟ فهلمَّ إلى الحوار وسننظر ونرى أيُّنا ينطق بالحقّ ويهدي إلى صراطٍ مستقيم وأيُّنا يصدُّ عن الحقّ وقد أغضب الله ورسوله وأرضى الشّيطان الرجيم.
حسبي الله ونعم الوكيل، بل أنا المهديّ المُنتظر أشهدُ شهادة الحقّ اليقين أن لا إله إلا الله وأشهدُ أن محمداً رسول الله - صلّى الله عليه وآله وسلّم - وإلى ذلك أدعو النّاس أجمعين.

وَسَلامٌ عَلَى المرسلين، وَالْحَمْدُ لِلَّهِ ربّ الْعَالَمِينَ.
الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني. 


تعليقات فيسبوك
0 تعليقات بلوجر

0 التعليقات لــ "وأعوذُ بالله أن أدعو إلى الكفر .."