أنا أعلم بما سوف أكتب في المُباهلة..

Asma Arc 0 تعليق 4:05 ص
الإمام ناصر محمد اليماني
07 - 03 - 1430 هـ
04 - 03 - 2009 مـ
03:15 صـــباحاً
ـــــــــــــــــ


أنا أعلم بما سوف أكتب في المُباهلة..


أنا أعلم بما سوف أكتب في المُباهلة، وسوف تراها، وسوف ترى حُكم الله الحقّ، المهم أنا مضطر للانصراف ولا ولن أسمح لك أن تكتب أي شيء في موقعي إلا المُباهلة، فهل فهمت؟

وأريد ان أجد ما كتبته في شأن المُباهلة، فقل ما تريد وألعن كيفما تريد، وقل ما تشاء ومهما تشاء وكُل ما يخطر على بالك؛ المهم بيان واحد فقط مسموح لك به وهو المُباهلة ولا غير، فهل فهمت أيها الشيطان الرجيم الذي يصدُّ عن الصراط المستقيم ويبتغيها عوجاً ويدعو إلى صراط الجحيم؟ ويا حامل علم الشيطان الرجيم، يا (علم الجهاد) عدّو العباد ومن أكبر شياطين البلاد إن ربك لك لبالمرصاد، لا سلام عليك ولا سلمك الله ولا تستحق رحمة الله يا عدو الله وعدو رسوله وعدو المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني، وأنا في انتظار المُباهلة منك وموعدنا ليلة غدٍ آخر وعدٍ لك، فإن لم تكتبها فسوف أقوم بحظرك إلى الأبد، وأمامك مهلة وأظنها كافية فإذا مضت وانقضت وأنت لم تكتب المُباهلة حظرناك. قد أعذر من أنذر..

الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.

 
تعليقات فيسبوك
0 تعليقات بلوجر

0 التعليقات لــ "أنا أعلم بما سوف أكتب في المُباهلة.."