رد الإمام على فأس إبراهيم : إن كان الحقّ معكم فهيا علّمونا مما علّمكم الإمام المهدي محمد بن الحسن العسكري إن كنتم صادقين ..

Asma Arc 0 تعليق 12:05 ص
الإمام ناصر محمد اليماني
15 - 03 - 1431 هـ
01 - 03 - 2010 مـ
11:45 مساءً
ـــــــــــــــــــــ


رد الإمام على فأس إبراهيم : إن كان الحقّ معكم فهيا علّمونا مما علّمكم الإمام المهدي محمد بن الحسن العسكري إن كنتم صادقين ..

بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على جميع أنبياء الله ورُسله إلى العالمين، ولا أُفرق بين أحدٍ من رسله وأنا من المُسلمين لربّ العالمين..
وسلام الله عليكم أيها الأنصار السابقين الأخيار، وسلام الله على الوافدين الباحثين عن الحقّ من العالمين، وسلام الله على فأس إبراهيم من الشيعة الاثني عشر الذي يحاجّ المهدي المنتظر الحقّ الإمام ناصر محمد اليماني، ونُرحب بالشيعة والسُّنة في موقعنا ترحيباً كبيراً، ويا فأس إبراهيم فيما يلي اقتباس من بيانك عن الفتوى في شأن الإمام محمد بن الحسن العسكري بما يلي:

( ليس الشيعة من اتوه الحكم صبيا بل الله سبحانه كما اتى يحيى عليه السلام {يَا يَحْيَى خُذِ الْكِتَابَ بِقُوَّةٍ وَآتَيْنَاهُ الْحُكْمَ صَبِيّاً}صدق الله العظيم )


ومن ثم يردّ عليك المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني وأقول: قال الله تعالى:
{قُلْ هَاتُوا بُرْهَانَكُمْ إِنْ كُنْتُمْ صَادِقِينَ}
صدق الله العظيم [البقرة:111].

إذاً عليك أن تأتينا بالعلم الذي أوتي الإمام محمد بن الحسن العسكري، ولكن للأسف فلن تجد مسألةً واحدةً من فتاوى الإمام محمد بن الحسن العسكري، إذاً كيف علمت أن الله آتاه الحكم صبياً وهو لم يكلمكم بشيء أبداً، فكيف علمتم بأنه ذو علم لما علّمه الله ما لم يحاجّكم بعلمه، أفلا تعقلون؟!.

أخي الكريم, ولكنّ نبي الله يَحْيى حاجّ قومه بعلمه على الواقع الحقّيقي, ولكن صاحب السردّاب من تزعمون أن الله اصطفاه وآتاه علم الكتاب لم نجد مما تعتقدون شيئاً لأنه ليس له أي أساس من الصحة، وإن كان الحقّ معكم فهيا علّمونا مما علّمكم الإمام المهدي محمد بن الحسن العسكري إن كنتم صادقين.

ويا أيتها المُعتزة بالله من الأنصار السابقين الأخيار، لا تجعلي للناس علينا سلطاناً فتحاجيهم بما لم يعلّمكم الإمام المهدي واقتدي بالذين يأتون بالاقتباس من بيانات الإمام المهدي كردٍّ على السائلين، ولذلك تجدينهم يهيمنون على السائلين بالحقّ فيًلجمونهم بالحقّ إلجاماً، بارك الله فيك أختي الكريمة فكوني من الشاكرين فاسمعي وأطيعي إني لك ناصحٌ أمينٌ، وكوني من المُخلصين لربّ العالمين واهتمي بالتنافس في حُبّ الله وقُربه علك تكونين أحبّ أمةٍ وأقرب أمةٍ إلى الله ربّ العالمين.

وسلامٌ على المُرسلين، والحمدُ لله ربّ العالمين..
أخوكم الإمام المهدي ناصر محمد اليمانيّ.



تعليقات فيسبوك
0 تعليقات بلوجر

0 التعليقات لــ "رد الإمام على فأس إبراهيم : إن كان الحقّ معكم فهيا علّمونا مما علّمكم الإمام المهدي محمد بن الحسن العسكري إن كنتم صادقين .. "