سوف تدرك الشّمس القمر في آخر رمضان 1429 بإذن الله الواحد القهّار..

Asma Arc 0 تعليق 9:43 م
الإمام ناصر محمد اليماني
09-20-2008

11:18 pm

سوف تدرك الشّمس القمر في آخر رمضان 1429 بإذن الله الواحد القهّار..


بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على خاتم الأنبياء والمُرسلين وآله الطيبين وجميع المُسلمين التابعين للحقّ إلى يوم الدّين. وبعد..

يا معشر عُلماء الفلك، إني أنا المهدي المُنتظر الحقّ من ربّ العالمين والله على ما أقول شهيد ووكيل، ولا أُنكر علمكم يا معشر عُلماء الفلك بل أصدقهُ بالحقّ بأنّ الهلال لا يمكن أن يُرى من قبل مجيئ موعد الاقتران منذ أن خلق الله السماوات والأرض. تصديقاً لقول الله تعالى:

{لَا الشّمس يَنبَغِي لَهَا أَن تُدْرِكَ الْقَمَرَ وَلَا اللَّيْلُ سَابِقُ النّهار ۚ وَكُلٌّ فِي فَلَكٍ يَسْبَحُونَ}

صدق الله العظيم [يس:40]

ولن تختل هذه القاعدة أبداً حتى يأتي أحد الشروط الكُبرى للسّاعة فيلد الهلال من قبل الاقتران ومن ثم يتفاجأ عُلماء الفلك فيقولون: "كيف تتمّ مُشاهدة الهلال من قبل أن يأتي موعد الاقتران!!" . ولن تتبيّن لكم هذه الآية يا معشر هيئة كبار العُلماء إذا نفيتم شهادة شهداء الرؤية في 29 من الشهر بعد غروب شمسه، نظراً لأنّ عُلماء الفلك يقولون بأنه سوف تغيب شمس 29 من قبل الاقتران إذاً كيف تعلمون بأنه حقاً قد أدركت الشّمس القمر أحد شروط الساعة الكُبر آية التّصديق للمهدي المنتظر الحقّ من ربّكم بالأفاق؟ وها أنتم تعلمون يا معشر عُلماء الفلك بأنه يستحيل رؤية هلال شوال بعد غروب شمس تسعة وعشرون من رمضان 1429 ولكني المهدي المنتظر الحقّ من ربّ العالمين أعلن للبشر بأن شُهداء الرؤية بالمملكة العربيّة السعوديّة سوف يشهدون هلال شوال من قبل موعده المعلوم فلكيّاً إذا ثبتوا على كتاب الله وسنّة رسوله فراقبوا الهلال بعد غروب 29 من الشهر حتى ولو علماء الفلك ينفون رؤيته علميّاً في ذلك اليوم ولكنهم لا يعلمون بأنه قد أدركت الشّمس القمر والنّاس في غفلةٍ معرضون، ولذلك أمركم الله ورسوله أن تراقبوا الهلال في 29 من الشهر، وذلك لأنه يعلم سبحانه بأنه سوف يحيط عُلماء الفلك علم جريان الشّمس والقمر حتى إذا تمت رؤيته من قبل الاقتران بتوقيت مكة ومن ثم يعلمون بأنه حقاً أدركت الشّمس القمر فولد الهلال من قبل الاقتران أحد شروط الساعة الكُبر كما سوف يحدث في آخر رمضان 1429 في هلال شوال 1429.

وإني لا أتوقع حدوث ذلك مجرد توقع؛ بل أؤكده للبشر تأكيداً بلا شك أو ريب بإذن الله الواحد القهّار، وسوف نجعل القمر بإذن الله هو الحكم بيننا بالحقّ
، غير إني أخشى أن لا تراقبوا هلال شوال 1429 بعد مغيب 29 نظراً لأنكم تعلمون حسب علم الفلك أنه لا ينبغي رؤيته في ذلك اليوم، فأستحلفكم بالله أن تراقبوا ليتبيّن لكم الحقّ وقد اجتمعت به في أوّله وقد هو هلال، وسوف يتبيّن لكم ذلك آخر الشهر وإلى الله تُرجع الأمور.

وسلامٌ على المرسلين والحمدُ لله ربّ العالمين..

أخو المسلمين في دين الله المهدي المنتظر الناصر لكتاب الله وسنّة رسوله الحقّ الإمام ناصر محمد اليماني.


تعليقات فيسبوك
0 تعليقات بلوجر

0 التعليقات لــ "سوف تدرك الشّمس القمر في آخر رمضان 1429 بإذن الله الواحد القهّار.."