فسوف ننظر ونرى أيها المُلتزم أصدقت أم كنت من الكاذبين..

Asma Arc 0 تعليق 12:40 م
الإمام ناصر محمد اليماني
16 - 10 - 1430 هـ
06 - 10 - 2009 مـ
12:18 صبــاحـاً
ـــــــــــــــــــ


فسوف ننظر ونرى أيها المُلتزم أصدقت أم كنت من الكاذبين..

بسم الله الرحمن الرحيم، وسلامٌ على المُرسلين، والحمدُ لله ربّ العالمين..
وإليكم الرد على المُلتزم كما يزعم؛ بل هو شيطانٌ رجيمٌ يصدّ عن الصراط المُستقيم إلا في حالةٍ واحدةٍ فقط لئن أثبت أنهُ حقاً تدبر بيانات ناصر مُحمد اليماني ومن ثم يأتي بالرد على البيان الذي يراه باطلاً بعلمٍ أهدى من علمِ ناصر مُحمد اليماني وأصدق قيلاً وأقوم سبيلاً، فإن فعلت يا أيها المُلتزم فقد أصبحت حقاً الُملتزم بالصراط المُستقيم وأصبح ناصر مُحمد اليماني هو الشيطان الرجيم ولن أحظرك حتى أفضح أمرك أنك لمن الكاذبين ولست من المُلتزمين؛ بل شيطانٌ رجيمٌ عدو لله ولرسوله وللمؤمنين، فهيا أثبت افتراءك علينا يا من تُظهر الإيمان وتُبطن الكفر هيا أثبت الباطل الذي وجدته في بيانات ناصر مُحمد اليماني حسب زعمك، فأنت قلت أنك تدبرتها منذ زمنٍ بعيد وقضيت فيها الليالي والأيام فهيا آتنا بالباطل وصحِّحْهُ بعلمٍ أهدى منه سبيلاً وأصدقُ قيلاً! ولكن هيهات هيهات.
وأقسمُ بالله الذي لا إله غيره لا ولن تستطيع شيئاً وسوف يحصحصُ الحقّ فيتبين لكافة الأنصار والزوار أنك شيطانٌ رجيمٌ ولست مُلتزماً بالصراط المُستقيم.

ويا أيها الحسين بن عُمر أستحلفك بالله العظيم أن لا تحظر المُلتزم هذا حتى أفضحه أمام جميع الأنصار وكافة الزوار ليعلموا أنه شيطانٌ رجيمٌ وليس مُلتزماً؛ بل يصدُّ عن الصراط المُستقيم.

ويا معشر الأنصار السابقين الأخيار وكافة الزوار، إن استطاع المُلتزم هذا أن يثبت بسلطان العلم من مُحكم القرآن العظيم أنَّ بيانات ناصر مُحمد اليماني تهدي إلى الضلال فقد أصبح المُلتزم هو الذي على صراطٍ مستقيمٍ، وإن لم يستطِع ولن يستطيع فقد علمتم كيف يمكر الشياطين وكيف يحاولون التشكيك في الحقّ بكُل حيلةٍ ووسيلةٍ وحكمةٍ خبيثةٍ، ومكرُ أولئك هو يبور، وإلى الله تُرجع الامور يعلمُ خائنة الأعين وما تخفي الصدور.
فسوف ننظر ونرى أيها المُلتزم أصدقت أم كنت من الكاذبين ولسوف يعلمون أنك أنت الرويبضة وأشكالك من الذين يُجادلون بغير علمٍ ولا هُدًى ولا كتابٍ مُنيرٍ ويفتون الناس بغير سلطان العلم كما أفتيتَ في أمرنا من غير علمٍ والحُكم لله وهو أسرع الحاسبين.

وسلامٌ على المُرسلين، والحمدُ لله ربّ العالمين..
عدو شياطين البشر المهديّ المُنتظَر الإمام ناصر مُحمد اليماني.

تعليقات فيسبوك
0 تعليقات بلوجر

0 التعليقات لــ "فسوف ننظر ونرى أيها المُلتزم أصدقت أم كنت من الكاذبين.."