ردّ المهدي المنتظر على m.m.t..

Asma Arc 0 تعليق 12:38 ص
الإمام ناصر محمد اليماني
10 - 01 - 1431 هـ
27 - 12 - 2009 مـ
02:14 صباحاً
ـــــــــــــــــــــ



ردّ المهدي المنتظر على m.m.t..

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m.m.t
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
والله انا مش عارف اقول ايه انا مشتركتش فى هذا المنتدى غير للرد على هذه المهزله اان بقلك حرام عيك الناس مش ناقصه الافتراء بتاعك ولا هذه الاكاذيب وبقلك اتقى الله وارجع الى رشدك حرام عليك وحرام انك تفترى على الله كذبا واحب اقلك برده ارجع الى دينك واعرفه كويس واتقى الله لعل الله يرحمنا وممكن ترجع الى المشايخ والمراجع الدينيه الموثوق بهالتعرف من هو المهدى وما هى صفاته ومن اين يخرج الى غير ذلك ده انت اسمك حتى ناصر وارجع الىحديث النبى عليه الصلاة والسلام وشوف قال ايه عن المهدى ومعلش طلب اخير بلاش الكلام باسم المسلمين او اهل السنه ونصيحه اخيره اتقى الله 
 
بسم الله الرحمن الرحيم، وسلامٌ على المُرسلين، والحمدُ لله ربّ العالمين..
سلام الله عليكم أخي الكريم، إني أراك تقول أني مُفترٍ على الله! أفلا تدلني على البيان الذي افتريتُ فيه على الرحمن ما لم يقله الرحمن؟ بل تخاطبني وكأنك تخاطب إنساناً جاهلاً ليس عنده من العلم شيء، وتقول لي ارجع إلى العلماء! ومن ثمّ يردّ عليك الإمام المهدي ناصر محمد اليماني وأقول لك: أين علماؤك الذين تريد أن تدَّرسني على أيديهم؟ فقل لهم أني أدعوهم إلى الحوار في هذا الموقع الحر، وإذا لم تجدني أهيمن عليهم بعلمٍ وسلطانٍ هو أهدى من علمهم وأصدقُ قيلاً وأقوم سبيلاً فقد أصبحت مُفترٍ حسب فتواك فينا بغير الحقّ.

واسمح لي أن أقول لك أخي الكريم كم أنت غبي برغم أن المصريين من أذكى العرب، ولكن للأسف يوجد فيهم من هو أغبى الناس، ومنهم أنت فلا تزعل مني فهذه حقيقتك تُعرف من خلال بيانك، وهذا ردي عليك بالحقّ من غير ظُلم، فإن كنت عالماً أو لديك علماء فتفضلوا وألقوا بما لديكم واهدوني بعلمٍ أهدى من علمي وأقوم سبيلاً وأصدق قيلاً إن كنتم صادقين.

وسلامٌ على المُرسلين، والحمدُ لله ربّ العالمين..
الدَّاعي بالقرآن المجيد إلى صراط العزيز الحميد الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.



تعليقات فيسبوك
0 تعليقات بلوجر

0 التعليقات لــ "ردّ المهدي المنتظر على m.m.t.."