إلى معشر الأنصار أريد الفتوى عاجلاً لماذا تمّ تغيير التاريخ لغُرَّة ذي الحجّة 1430؟

Asma Arc 0 تعليق 11:30 م
الإمام ناصر محمد اليماني
01 - 01 - 1930 هـ
29 - 12 - 2008 مـ
09:10 مساءً
_________



إلى معشر الأنصار أريد الفتوى عاجلاً لماذا تمّ تغيير التاريخ لغُرَّة ذي الحجّة 1430؟


ثبتت رؤية هلال محرم لعام 1430 بعد غروب شمس السبت 29 ذي الحجّة مالم فكيف يجعلون شهر ذي الحجّة ناقصاً وغُرَّة محرم الأحد!! وذلك تاريخ الأخبار ليوم الأحد غُرَّة محرم 1430 في موقع وزارة الداخلية, وكذلك الأخبار ليلة الإثنين (2) محرم 1430 للهجرة ثم أتي ليلة الثُلاثاء, فأجد التاريخ قد حدث له تغيير وجعلوا غُرَّة محرم الإثنين لعام 1430 للهجرة, فلماذا؟ هل هذا يعني أنهم ردّوا شهادة الشهود بالمملكة العربيّة السعوديّة من بعد الإعلان؟! أم ماذا حدث؟ أفتوني عاجلاً غير آجل إن كنتم تعلمون ماذا حدث, ولمَ هذه اللخبطة لديهم؟ بل بعد غروب شمس الإثنين كان الهلال واضحاً للأعمى فما بالك بالبصير! إنها مضت عليه ليلتين وأنه هلال الليلة الثالثة؛ ليلة الثَلوث، فماذا حدث؟ فمن كان لديه أخبار عن هذا التغيير أفتوني يا معشر الأنصار ماذا حدث لهؤلاء؟ فهل تراجعوا بعد إن ثبتت لديهم رؤية هلال محرم لعام 1430 بعد غروب مفاجئ؟ فأتونا به حتى يتبيّن لي سر اللخبطة في التاريخ.

وهذا رابط التاريخ بوزراة الداخلية لليلة الإثنين، تجدون تاريخ الخبر بالأعلى أنه الإثنين (2) محرم 1430.
http://www.moi.gov.sa/wps/portal/!ut...SUVhREFBIS9hcg

أم إنهم يريدون أن يتبعوا تقرير علماء الفلك الذي كان يستحيل رؤية هلال محرم لعام 1430 بعد غروب شمس السبت 29 ذي الحجّة في كافة أنحاء العالم ومن ثم ردّوا شهادة الشهود من بعد الإعلان والاعتراف بالحقّ، ثم غيّروا التاريخ بسبب أنه لا داعي أن المملكة العربيّة السعوديّة تُخالف لرأس السنة الهجريّة عن بقية الدول العربية؟ فليس بالضروري أن يصرّوا على شهادة الشهداء لرؤية هلال المستحيل الذي يخالفهم علماء الفلك ما دام شهر محرّم ليس شهر رمضان ولا شهر شوال ولا شهر ذي الحجّة لذلك رأوا أن ينبذوا شهداء الرؤية وراء ظهورهم فيتبعوا علماء الفلك لكي يتوحّد رأس السنة مع باقي الدول! ماذا خطبهم؟ فلا أريد ظلمهم وأريد أن أعلم الحقيقة عن التغيير بأي طريقةٍ عاجلةٍ.

وكذلك تمّ التغيير آليا في الرابط الذي لدينا بالبيان الآخر عن موقع وزارة الداخلية بالمملكة العربيّة السعوديّة, ولكن موقع لهم آخر لم يتم تغيير التاريخ فيه وقمنا بتصويره حتى لا يتم كذلك تغير التاريخ فيه كما حدث في تغيير التاريخ في المواقع الآخر لوزارة الداخلية, وسبق وأن أنزلنا لكم أمس الليل ليلة الإثنين رابطه موقع الوزارة حسب تاريخ محرم فيه أن الأحد هو تاريخ 1 محرم ثم آتي وأجده غيره الإثنين 1 محرم لعام 1430، ولذلك قمنا بتصوير الذي لم يتم تغييره بعد حتى إذا غيروه فلدينا صورة طبق الأصل.

وكذلك أجد في تاريخ هذه الجريدة الكويتية أن الإثنين ثلاثة محرم! فماذا حدث يا قوم؟ وانظروا لرابط جريدة الكويت.
http://www.aljareeda.com/aljarida/Article.aspx?id=91351


أخوكم الإمام ناصر محمد اليماني.


تعليقات فيسبوك
0 تعليقات بلوجر

0 التعليقات لــ "إلى معشر الأنصار أريد الفتوى عاجلاً لماذا تمّ تغيير التاريخ لغُرَّة ذي الحجّة 1430؟"