إجابة الإمام المهدي على المسمى moiami..

Asma Arc 0 تعليق 12:29 ص

الإمام ناصر محمد اليماني
10 - 02 - 1430 هـ
06 - 02 - 2009 مـ
12:21 صباحاً
ــــــــــــــــــ



إجابة الإمام المهدي على المسمى moiami..






المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moiami
السلام عليكم. إلى السيد محمد ناصر اليماني السلام عليكم، لدي بعض الأسئلة أرجو من فضيلتكم الأجابة عنها لو سمحتم بدلك
1- بواسطة من علمكم الله تفسير القرآن.
2- كيف تأكدتم أنكم المهدي.
3- تقولون أن لديكم علم من الكتاب وفي الكتاب قال الله تعالى قال اللدي عنده علم من الكتاب أنا آتيك به قبل أن يرتد أليك طرفك هدا يعني أن كل من لديه علم من الكتاب له قوة جبارة فمادا لديكم من قوة أيها الأنسان الفاضل.
4- وادا كنتم ستنشرون العدل والسلام فهيا بنا نبدأ وكيف سيكون دلك وادا كان الوقت لم يحن بعد فهل لكم أن تخبرونا عن الموعد حتى اعرف ان كنت ياعيش لارى داك اليوم ام لا.
5- لمادا لم يقم محمد عليه الصلاة والسلام بتفسير القرآن بهده الطريقة.
6- وهدا الجدال اللدي يدور بينكم وبين الأخوة حول تفسير القرآن لمادا لم يكن هدا الجدال بين محمد عليه الصلاة والسلام وعلي بن أبي طالب أم اننا ادكى وأعلم منهم.
7- وهدا اللدي يجادلكم حول كلمة بث ألا يعقل يا اخي أنه بالعقل لا يمكن تفسير القرآن فان على الله قرآنه وعليه بيانه.
لدي الآن سؤال في ما يخص تفسير القرآن فارجو أن تتفضلو بالاجابة عنه وأن كنتم قد أجبتم عنه ولم أطلع عليه فأستسمحكم أن كان هدا
1- حدثني عن دي القرنين الدي بلغ مشرق ومغرب الشمس فما معنى القرنين وهل الشمس ثابتة والأرض تدور حولها أم العكس وياجوج وماجوج هل خلقو أم لم يخلقو بعد وهل مات دي القرنين ام ما زال حيا وهل طلوع الشمس وغروبها يدل على وجود الليل والنهار.
وشكرا عالى كل حال..

بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على خاتم الأنبياء والمرسلين وآله الطيبين والتابعين للحقّ إلى يوم الدين، وبعد..

أولا إني أحذر علم الشيطان الرجيم تحذيراً كبيراً فهو يعلم أني أعلم أنه علم الجهاد في سبيل الشيطان والصدّ عن الرحمن وسوف يتبيّن لكم مع الزمان أني لم أظلم هذا الإنسان الذي يسمي نفسه علم الجهاد فيتبيّن لكم أنه علم الشيطان ضد الرحمن والصدّ عن مُحكم القرآن ويُحاج بظاهر المُتشابه الذي لا يزال بحاجة للبيان من الرحمن ويذر المُحكم الواضح والبيّن ولا تجدونه يكفر بالله ورسوله وليس تنفيذاً منه لأمر الرحمن بل تنفيذاً منه لأمر الشيطان
{ إِنَّمَا نَحْنُ فِتْنَةٌ فَلا تَكْفُرْ } [البقرة:102] ظاهر الأمر من أجل نجاح الفتنة والصدّ عن الحقّ، وإن أعجبكم قوله فلا يغرّكم فيشهد الله والمهديّ المنتظَر أنهُ من الذين قال الله عنهم في مُحكم كتابه: { وَمِنَ النَّاسِ مَنْ يُعْجِبُكَ قَوْلُهُ فِي الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَيُشْهِدُ اللَّهَ عَلَى مَا فِي قَلْبِهِ وَهُوَ أَلَدُّ الْخِصَامِ } صدق الله العظيم [البقرة:204]

ويا علم الشيطان الرجيم، إني أحذرك تحذيراً كبيراً وكافة أنصارك الصُمّ البكم الذين لا يعقلون من شتم أنصاري وإيذائهم، وتستغلون التصريح بعدم حظركم المستمر، وتريدون أن تجبروا أعضاء مجلس الإدارة على فصلكم وفصل أعناقكم حين يظهرنا الله عليكم كما فُعل بأسلافكم، ولا شأن لك يا علم الشيطان أن تجيب على الأسئلة من الباحثين عن الحقيقة فلم يوجهوها لعلم الجهاد علم الشيطان الرجيم؛ بل وجهها السائل إلى المهديّ المنتظَر ناصر محمد اليماني فلا أجيز لأعدائي الإجابة عن الأسئلة الموجهة إلينا ولا أسمح لهم أبداً؛ بل أسمح للأنصار إن استطاعوا أن يأتوا بإجابتها من مُقتبسات البيان الحقّ للقرآن في مختلف الأقسام، ما دخلك يا أبو عريضة الإجابة عن الباحثين عن الحقّ في موقعنا؟ فاذهب واجعل موقعاً تُضلُّ به الأمَّة أنت ومن على شاكلتك والزم حدودك، وإنما أريد أن يتبيّن للناس أمثالك الشياطين أنه مهما أحسنت إليهم ومهما عفوت عنهم ومنعت حجب عضوياتهم واحترمتهم فلن يزيدهم ذلك إلا استكباراً وغروراً، ولقد رُفعت إلينا شكوى من الأنصار أنكم تهينونهم في موقعهم، وما سمحت لكم بإهانة أنصاري أولياء الله يا أولياء الشيطان الرجيم، وأعلم أنه مهما أحسنتُ إليكم ومهما عفوتُ عنكم فلن يُرتجى منكم حتى الاحترام لخبث مائكم وقبح حرثكم، فالزموا حدودكم! فإن زاد بغيُكم على أنصاري فسوف يصدر في شأنكم أمرٌ استثنائيٌّ بفصلكم؛ فصل الله أعناقكم عن أجسادكم، فاصبروا يا معشر الأنصار إنما هؤلاء فتنة لكم، أتصبرون؟ فاصبروا وصابروا ورابطوا، واعلموا أن الله مع الصابرين، وإنما المهديّ المنتظَر قرر أن يعفو عن حقه، ولكنه لا يحق لي أن أعفو عن حقّ الأنصار ما لم يعفوا هم من ذات أنفسهم، ولذلك إني أحذركم من إيذاء أنصاري ولم أدعو السُفهاء أمثالكم للحوار؛ بل الناس المحترمون الذين إن جادلوني فبعلمٍ أو يتبعوا الحقّ وإن لم يعجبكم بياني هذا فبُعداً للقوم الظالمين فلا حاجة لي بأمثالكم.
_____________________________


ويا أيّها السائل أخي الكريم، أولا أهلاً وسهلاً ومرحباً بك ضيفاً علينا في موقعنا مُعززاً مكرماً مُصاناً و إليك الإجابة الحق:

ســ 1: بواسطة من علمكم الله تفسير القرآن.

جــ 1: قال الله تعالى: { اتَّقُواْ اللّهَ وَيُعَلِّمُكُمُ اللّهُ } صدق الله العظيم [البقرة:282]. وإذا الباحث عن الحقّ اتّقى الله ولا يريد غير الحقّ ولا يريد أن يقول على الله غير الحقّ بما لم يعلم، فهنا حقّ على الحقّ أن يهديه إلى الحقّ ويستخلصه لنفسه فيجعله الله داعياً إليه بإذنه وسراجاً منيراً بالبصيرة التي أنزلها الله على خاتم الأنبياء والمرسلين محمد رسول الله - صلّى الله عليه وآله وسلّم - سراجاً للعالمين الذين يريدون أن يتبعوا الحقّ، وابتعثني الله ناصراً لما جاءكم به محمد رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلّم، فأدعوكم إلى كتاب الله وسُنّة رسوله الحقّ وأتلقى البيان الحقّ للقرآن بوحي التفهيم وليس وسوسة شيطانٍ رجيمٍ، وليس المهم كيف علّمني الله؛ بل المهم أن لا أحاجكم بشيءٍ جديد غير ما في كتاب الله وسنة رسوله! ألستم بهما مؤمنين؟ وقد جعلهم الله سلطان علمي على كافة علماء الأمَّة بالحقّ فإن حاجيتكم من سواهما فلا حجّة لنا عليكم.

ســ 2: كيف تأكدتم أنكم المهدي؟

الجواب بالحقّ: أفتاني بذلك محمد رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلّم في عدة رؤى بالحقّ، وبما أن الرؤيا تخصّ صاحبها، ولذلك قال محمد رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلّم في إحدى الرؤى أنه: [ ولا يُجادلك أحدٌ من القرآن إلا غلبته ] انتهى المُقتبس من الرؤيا الحقّ. وإذا كنتُ حقاً الإمام المهدي ولست مُفترياً على الله ورسوله فحقٌّ على الله أن يصدقني الرؤيا بالحقّ على الواقع الحقيقي، فتجدون أنه حقاً لا يُجادلني عالمٌ من القرآن إلا هيمنتُ عليه بعلمٍ وسلطانٍ مُحكمٍ من ذات القرآن، وقُضي الأمر الذي فيه تستفتيان.

ســ 3: تقولون أن لديكم علم من الكتاب وفي الكتاب قال الله تعالى: قال الذي عنده علم من الكتاب أنا آتيك به قبل أن يرتد إليك طرفك، هذا يعني أن كل من لديه علم من الكتاب له قوة جبارة فماذا لديكم من قوة أيّها الإنسان الفاضل؟

جــ 3: أخي الكريم إنه لاحول لي ولا قوة لي إلا بقوة ربّي، وما علينا إلا البلاغ المُبين وشهدائي على الناس من أظهرهم الله على أمرنا في الإنترنت العالمية، فإن لم يتبعني الناس أظهرني الله على كافة البشر بحوله وقوته بكوكب النَّار الذي سوف يمر بجانب أرضكم من الأعلى فيمطر عليها حجارة من سجيلٍ منضودٍ مسومةٍ عند ربّك وماهي من الظالمين ببعيد.

ويا ضيفنا الكريم المحترم المُقدس في موقعنا، ما دُمت من الباحثين عن الحقّ فتفضل وتدبر هذا البيان على هذا الرابط ومن ثم احكم علينا بما يريك الله ولا تخف في الله لومة لائم، ولا تجاملنا على الباطل وترى أن لديك علماً هو أهدى من علمنا وأقوم سبيلاً فآتنا به واهدنا إلى سبيل الرشاد حتى لا نُضلّ العباد، وإن رأيتم وعلمتم أنه الحقّ من ربّكم فإنما يتذكر أولو الألباب منكم. وسلام الله عليكم معشر الباحثين عن الحقّ والأنصار السابقين ورحمة الله وبركاته، وإليك الرابط ذو أهمية كبرى وهو من البيان الحقّ للذكر لمن شاء من البشر أن يستقيم فيتبعون كتاب الله وسُنّة رسوله الحقّ صلّى الله عليه وآله وسلّم نورٌ على نورٍ تجدهم في هذا الرابط بالحقّ.
___________________


بسم الله الرحمن الرحيم

من الإمام ناصر محمد اليمانيّ المهديّ المنتظَر من آل البيت المطهر من نسل الإمام الحسين بن علي ابن أبي طالب إلى صاحب السمو الملكي الملك عبدالله بن عبد العزيز آل سعود المحترم، وكذلك إلى ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز المحترم، وكذلك إلى جميع أصحاب السمو والأمراء في المملكة العربيّة السعوديّة المحترمين، وكذلك إلى رئيس هيئة كُبار العلماء بالمملكة العربيّة السعوديّة فضيلة الشيخ عبد العزيز آل الشيخ المحترم، وكذلك إلى جميع أعضاء هيئة كُبار العلماء بالمملكة العربيّة السعوديّة المحترمين، وكذلك إلى كافة الشعب السعوديّ الأبيّ العربيّ والأمَّة العربيّة والإسلاميّة جميعاً؛ السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته، وبعد..

إن ظهور المهديّ المنتظَر للمُبايعة الإمام ناصر محمد اليمانيّ يكون عند الركن اليمانيّ بمكة المكرمة المباركة بالمسجد الحرام وأوليائه في عصر الظهور الأسرة الحاكمة المحترمين من ذُرية عبد العزيز بن سعود رحمه الله أرحم الراحمين ورحم ذُريته وجميع المسلمين.

وهذا بياني كتبته شخصياً بنفسي مخصوص لأولياء المسجد الحرام وكافة أعضاء هيئة كُبار العلماء وكذلك كافة علماء الأمَّة الإسلاميّة عامة..

ويا إخواني، حقيق لا أقول على الله ورسوله غير الحقّ، وقال محمد رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلّم:
[ لا وحي من بعدي إلا الرؤيا الصالحة فمن رآني فقد رآني وإن الشيطان لا يتمثل بي ] صدق محمد رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلّم. وكذلك قال عليه الصلاة والسلام: [من كذب عليّ متعمداً فليتبوأ مقعده من النار]. وقد أراني الله جدّي محمد رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلّم في الرؤيا عدد من المرات، وأفتاني جدّي محمد رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلّم في مقتطفات الرؤيا بأني المهديّ المنتظَر؛ رحمة الله التي وسعت كلّ شيء إلا من أبى، وكذلك أخبرني بأن الله سوف يؤتيني علم الكتاب القرآن العظيم لكي أحاج الناس به فلا يُجادلني أحد من القرآن إلا غلبته بعلم وهُدًى من الكتاب المُنير. انتهت مُقتطفات الكلمات من الرؤى لجدّي وحبيبي محمد رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلّم.

ولكن محمداً رسول الله يعلم بأن الرؤيا تخصّ صاحبها ولا يبنى عليه حكم شرعي في الدين الإسلامي الحنيف، ولذلك قال لي عليه الصلاة والسلام في أحد الرؤى بأن الله سوف يؤتيني علم الكتاب ولا يجادلني أحد من القرآن إلا غلبته.

إذاً يا معشر هيئة كُبار العلماء إذا كان ناصر محمد اليمانيّ لم يفترِ على الله ورسوله فلا بُد أن يُصدقني الله بالرؤيا فتجدون بأنه حقًا لا تجادلون ناصر محمد اليمانيّ من القرآن إلا أقنعكم بعلم وسلطان منير واضح وبيّن في القرآن العظيم، ولن يتخلى الله عن عبده إن كان حقًا المهديّ المنتظَر فلا بُد أن يُصدقه الله الرؤيا بالحقّ على الواقع الحقيقي فلا يُجادله جميع علماء المسلمين والنّصارى واليهود من القرآن إلا غلبهم بسلطان العلم المُحكم في القرآن العظيم. وأما إذا كان ناصر محمد اليمانيّ مُفترٍ أو مجنون أو مريض نفسياً فسرعان ما يسقط في الجولة الأولى للحوار فيتبيّن للمسلمين أنه ليس المهديّ المنتظَر حتى لا يضلّ أحد من المسلمين. ولكن هيهات هيهات، وأقسم لكم بالله العلي العظيم ربّي وربّكم وربّ السماوات والأرض وما بينهما وربّ العرش العظيم قسماً مُقدماً لأغلبنّكم بالحقّ أجمعين يا معشر علماء المسلمين وأحكم بينكم في جميع ما كنتم فيه تختلفون في سنة محمد رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلّم. ولي شرط عليكم واحد ولا غير هو الاحتكام إلى أحكام الله في القرآن العظيم الذكر المحفوظ من التحريف لكي يكون هو المرجع لما اختلف فيه علماء الحديث في السُّنة المحمديّة.

ولكم يا معشر العلماء المؤمنين بالقرآن العظيم هناك شروط على ناصر محمد اليمانيّ، وهي كالتالي:
الشرط الاول: أن تقولوا يا ناصر اليمانيّ أولا عليك أن تأتي لنا بحكم الله في القرآن بأنه جعل القرآن هو المرجع لما اختلف فيه علماء الحديث.
الشرط الثاني: وثانياً نشرط عليك يا ناصر اليمانيّ أن لا تحكم بيننا بأحكام اجتهاديّة منك ولا أحكام قياسيّة.
الشرط الثالث: هو أن لا تحكم بيننا أنت يا ناصر اليمانيّ فلسنا في قضية عُرفيه قبلية حتى تحكم أنت بيننا؛ بل اختلافنا في مسائل دينيّة، ولن نقبل أن يحكم بيننا غير الله خير الحاكمين ومن أحسن من الله حُكما، ولم يأمرنا الله أن نحتكم إليك يا ناصر محمد اليماني؛ بل أمرنا الله أن نحتكم إليه سُبحانه. تصديقاً لقول الله تعالى:
{ وَمَا اخْتَلَفْتُمْ فِيهِ مِن شَيْءٍ فَحُكْمُهُ إِلَى اللَّهِ } صدق الله العظيم [الشورى:10]

إذاً نحن معشر علماء المسلمين سوف نحتكم إلى الله وحده ليحكم بيننا فيما اختلفنا فيه وليس عليك يا ناصر محمد اليمانيّ إلا أن تستنبط لنا حكم الله الحقّ من كتاب حكمه القرآن العظيم. ولكن هيهات هيهات يا ناصر محمد اليمانيّ يا من تزعم بأنك المهديّ المنتظَر أن نقبل منك الأحكام من الآيات المُتشابهات والتي لا يعلم تأويلهن إلا الله؛ بل لنا شرط أساسي أن تسنبط لنا الحُكم من الآيات القرآنية الواضحات البينات المُحكمات هُنّ أمّ الكتاب فنتبعهن فلا يزيغ عنهن إلا من في قلبه زيغٌ عن الحقّ الواضح والبيّن، ومن ثم يتبع المتشابهات اللاتي لا يعلم تأويلهن إلا الله ويذر الآيات المحكمات أمّ الكتاب وراء ظهره.

ومن ثمّ يردّ عليكم ناصر محمد اليمانيّ فأقول: أشُهد الله والملك عبدالله بن عبد العزيز وجميع المسلمين أني قبلت شروطكم ولن أحكم بينكم في ما كنتم فيه تختلفون اجتهادا مني؛ من رأسي ولا قياسي من ذات نفسي؛ بل آتيكم بحكم الله من كتاب الله بالقول الفصل وما هو بالهزل من آيات الله المحكمات أمّ الكتاب الواضحات البينات حتى لا يجد علماء الأمَّة المؤمنون حرجاً في صدورهم مما قضيت بينهم بالحقّ ويُسلمون تسليماً ثم من سنة محمد رسول الله الحقّ في قلب وذات الموضوع، ومن أعرض من بعد ما تبين له الحقّ الذي لن يستطيع أن ينكره أو يجادل فيه فإنه لن يُعرض عن ناصر محمد اليماني؛ بل أعرض عن أحكام الله في القرآن العظيم وفي قلبه زيغ عن الحقّ.
وسلامٌ على المرسلين، والحمد لله ربّ العالمين..

وعلى الإمام ناصر محمد اليمانيّ أن يُلبي لكم الشرط الأول وهو: أن تقولون يا ناصر اليمانيّ أولاً عليك أن تأتي لنا بحكم الله في القرآن بأنه جعل القرآن هو المرجع لما اختلف فيه علماء الحديث.

وأنا اليمانيّ المنتظَر المُستنبط لحُكم الله بينكم من كتاب أحكامه القرآن العظيم؛ أقول إليكم حُكم الله الحقّ الذي يقول فيه بأن القرآن هو المرجع لما اختلف فيه علماء الحديث في السنة النبويّة. وقال الله تعالى:
{ إِذَا جَاءكَ الْمُنَافِقُونَ قَالُوا نَشْهَدُ إِنَّكَ لَرَسُولُ اللَّهِ وَاللَّهُ يَعْلَمُ إِنَّكَ لَرَسُولُهُ وَاللَّهُ يَشْهَدُ إِنَّ الْمُنَافِقِينَ لَكَاذِبُونَ (1) اتَّخَذُوا أَيْمَانَهُمْ جُنَّةً فَصَدُّوا عَن سَبِيلِ اللَّهِ إِنَّهُمْ سَاء مَا كَانُوا يَعْمَلُونَ(2) } صدق الله العظيم [المنافقون]

ويا معشر علماء الأمَّة، إنكم لتعلموا القول العربي في هذه الآية بأن المنافقين من علماء اليهود جاءوا إلى محمد رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلّم وقالوا نشهد أن لا إله إلا الله ونشهد أنك يا محمد رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلّم ومن ثمّ انظروا لقول الله تعالى:
{ اتَّخَذُوا أَيْمَانَهُمْ جُنَّةً فَصَدُّوا عَن سَبِيلِ اللَّهِ إِنَّهُمْ سَاء مَا كَانُوا يَعْمَلُونَ } صدق الله العظيم

ولربّما يودّ أحدكم أن يُقاطعني فيقول وما هو صدّهم بعد أن اتخذوا أيمانهم جُنّة ليكونوا من صحابة رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلّم
فأردّ عليه وأقول قال الله تعالى:
{ وَيَقُولُونَ طَاعَةٌ فَإِذَا بَرَزُواْ مِنْ عِندِكَ بَيَّتَ طَائِفَةٌ مِّنْهُمْ غَيْرَ الَّذِي تَقُولُ وَاللَّهُ يَكْتُبُ مَا يُبَيِّتُونَ فَأَعْرِضْ عَنْهُمْ وَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّهِ وَكَفَى بِاللَّهِ وكيلاً (81) أَفَلاَ يَتَدَبَّرُونَ القرآن وَلَوْ كَانَ مِنْ عِندِ غَيْرِ اللَّهِ لَوَجَدُواْ فِيهِ اختلافاً كَثِيرًا (82) وَإِذَا جَاءَهُمْ أَمْرٌ مِّنَ الأَمْنِ أَوِ الْخَوْفِ أَذَاعُواْ بِهِ وَلَوْ رَدُّوهُ إِلَى الرَّسُولِ وَإِلَى أُولِي الأَمْرِ مِنْهُمْ لَعَلِمَهُ الَّذِينَ يَسْتَنبِطُونَهُ مِنْهُمْ وَلَوْلاَ فَضْلُ اللَّهِ عَلَيْكُمْ وَرَحْمَتُهُ لاَتَّبَعْتُمُ الشَّيْطَانَ إِلاَّ قَلِيلاً } صدق الله العظيم [النساء]

ومن خلال هذه الآيات يتبيّن لكم المقصود في قول الله تعالى:
{ اتَّخَذُوا أَيْمَانَهُمْ جُنَّةً فَصَدُّوا عَن سَبِيلِ اللَّهِ إِنَّهُمْ سَاء مَا كَانُوا يَعْمَلُونَ }، وذلك لأن الله بيّن لكم كيف أنهم صدوا عن سبيل الله فتجدون تلك الفتوى في قول لله تعالى: { وَيَقُولُونَ طَاعَةٌ فَإِذَا بَرَزُواْ مِنْ عِندِكَ بَيَّتَ طَائِفَةٌ مِّنْهُمْ غَيْرَ الَّذِي تَقُولُ }، وكذلك بيّن بأن الله لم يأمر رسوله بطرد هؤلاء المنافقين وأمره أن يعرض عنهم وتجدون ذلك في قول الله تعالى: { فَأَعْرِضْ عَنْهُمْ وَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّهِ وَكَفَى بِاللَّهِ وكيلاً }. وماهي الحكمة من عدم طردهم؟ وسوف تجدون الحكمة في عدم طردهم لكي يتبيّن مَنْ الذين سوف يستمسكون بأمّ الكتاب آيات الله المحكمات في القرآن العظيم ممن ينبذون أحكام الله وراء ظهورهم ويستمسكون بما خالف حكم الله المُحكم في القرآن العظيم، وذلك لأن الله سوف يُعلمكم بالقاعدة التي من خلالها تعلمون الحديث الحقّ من الحديث الباطل بأن ترجعون إلى الذكر المحفوظ من التحريف فتتدبرون آياته المحكمات؛ هل يخالف أحدهم هذا الحديث المروي في السُّنة الواردة؟ فإذا وجدتم بأن هذا الحديث اختلف مع أحد آيات أمّ الكتاب فهنا تعلمون علم اليقين بأن هذا الحديث من عند غير الله وذلك لأن أحاديث السُّنة المحمديّة الحقّ جميعها من عند الله كما القرآن من عند الله، وما ينطق بالأحاديث عليه الصلاة والسلام عن الهوى من ذات نفسه بل يُعلمه جبريل عليه الصلاة والسلام ومنها ما يكون بوحي التّفهيم إلى القلب من ربّ العالمين ليُبيّن للناس ما نزّل إليهم.

وأنا المهديّ المنتظَر أفتي بالحقّ بأن السُّنة المحمديّة الحقّ من عند الله كما القرآن من عند الله، وذلك لأن السنة المُهداة إنما جاءت بياناً لأحكام في القرآن العظيم، تصديقاً لقول الله تعالى:
{ وَأَنزَلْنَا إِلَيْكَ الذِّكْرَ لِتُبَيِّنَ لِلنَّاسِ مَا نُزِّلَ إِلَيْهِمْ } صدق الله العظيم [النحل:44]

ولكن لا ينبغي لمحمد رسول الله أن يحرك بلسانه البيان للقرآن من ذات نفسه قبل أن يؤتيه الله البيان، تصديقاً لقول الله تعالى:
{ لا تُحَرِّكْ بِهِ لِسَانَكَ لِتَعْجَلَ بِهِ (16) إِنَّ عَلَيْنَا جَمْعَهُ وَقُرْآنَهُ (17) فَإِذَا قَرَأْنَاهُ فَاتَّبِعْ قُرْآنَهُ (18) ثُمَّ إِنَّ عَلَيْنَا بَيَانَهُ(19) } صدق الله العظيم [القيامة]

إذاً أحاديث السُّنة إنما جاءت لتزيد القرآن بياناً، وهي كذلك من عند الله، ولكن قد علّمكم الله بأنه ما جاء منها مخالف لآياته المحكمات في القرآن العظيم فإن ذلك الحديث من عند غير الله، وتجدون ذلك في قول الله تعالى:
{ وَيَقُولُونَ طَاعَةٌ فَإِذَا بَرَزُواْ مِنْ عِندِكَ بَيَّتَ طَائِفَةٌ مِّنْهُمْ غَيْرَ الَّذِي تَقُولُ وَاللَّهُ يَكْتُبُ مَا يُبَيِّتُونَ فَأَعْرِضْ عَنْهُمْ وَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّهِ وَكَفَى بِاللَّهِ وكيلاً (81) أَفَلاَ يَتَدَبَّرُونَ القرآن وَلَوْ كَانَ مِنْ عِندِ غَيْرِ اللَّهِ لَوَجَدُواْ فِيهِ اختلافاً كَثِيرًا (82) } صدق الله العظيم [النساء]

إذاً يا رئيس هيئة كُبار العلماء فضيلة الشيخ عبد العزيز آل الشيخ وجميع هيئة كُبار العلماء بالمملكة العربيّة السعوديّة قد أتاكم الإمام ناصر محمد اليمانيّ بالحكم الحقّ بأن القرآن هو المرجع لما اختلف فيه علماء الحديث وعلى هذا الأساس أدعوكم للحوار في عصر الظهور من قبل الظهور عند الركن اليمانيّ، وليس المنطق أن أظهر لكم عند الركن اليمانيّ من قبل الحوار ولست كمثل جُهيمان الضال؛ بل أنا المهديّ المنتظَر الحقّ أدعو للحوار من قبل الظهور ومن بعد التّصديق أظهر لكم عند البيت العتيق للمُبايعة على الحقّ، وأما ساحة الحوار فأنا أدعوكم إلى طاولة الحوار بموقعي العالمي (موقع الإمام ناصر محمد اليماني) مُنتديات البشرى الإسلاميّة. وإن شئتم هذا الموقع المبارك موقع القرآن الكريم أن يكون طاولة الحوار فلكم ذلك أينما تشاؤون أن يكون الحوار في أي المواقع العالميّة الإسلاميّة، وليس شرطاً عليكم أن لا يكون الحوار إلا في موقع الإمام ناصر محمد اليمانيّ؛ بل بأي المواقع الإسلاميّة تشاؤون، وذلك حتى يتبيّن للمسلمين والناس أجمعين هل ناصر محمد اليمانيّ هو حقًا المهديّ المنتظَر وهل حقًا جعل الله في اسمه خبره وعنوان أمره (ناصر محمد)، فإن تبيّن لكم الحقّ يا قوم فذلك نصر للإسلام والمسلمين من ربّ العالمين وإن تبيّن لكم بأن ناصر اليمانيّ على ضلال مُبين فذلك نصر للإسلام والمسلمين، وذلك حتى لا يضلّ ناصر محمد اليمانيّ بعض المسلمين عن الصراط المستقيم فلا تتكبروا علينا يا معشر علماء المسلمين.

وأقسم لكم بالله العلي العظيم ربّ السماوات وما بينهم وربّ العرش العظيم أنّ كوكب العذاب أسفل الأراضين سوف يجعلها الله عاليها فيمطر على من يشاء حجارةً من سجيلٍ منضودٍ فيهلك الله من يشاء ويصرفه عمن يشاء، وكذلك يحدث معه شرط من شروط الساعة الكبرى وهو طلوع الشمس من مغربها في عصري وعصركم قريب جداً، والله على ما أقول شهيدٌ ووكيلٌ. فلا يفتنكم تاريخ يوم الجمعة 8 إبريل 2005 فذلك يوم من أيام الحساب في الكتاب، وأقسم لكم بالله العليّ العظيم أنه لا يزال ساري المفعول ولم ينقضِ بعد بالنسبة لليوم القدري في الكتاب والذي يضم الحساب الشمسي والقمري والأرضي، ولكن كثيراً من العلماء يجهل ذلك ويقول: "كفانا برهاناً على كذب ناصر اليمانيّ أنه قال طلوع الشمس من مغربها في عام 1427". ومن ثمّ نردّ عليه ونقول: هداك الله، وأقسم لك بالله العلي العظيم أنه لن ينتهي يوم الجمعة 8 إبريل 2005 حسب اليوم القدري الذي يفرق الله فيه كلّ أمر حكيم وحدث عظيم ولكن أكثر الناس لا يعلمون، فأجيبوا داعي الحوار وسوف نفصل لكم كلّ شيء تفصيلاً والله على ما أقول شهيدٌ ووكيلٌ.

ويا علماء الأمَّة الإسلاميّة وطوائفهم أجمعين، قد بينا الحكم الحقّ من مُحكم القرآن العظيم لعالمكم وجاهلكم فاستنبطنا لكم أحكام الله من آياته المُحكمات البينات من أمّ الكتاب لا يزيغ عنهن إلا هالك فيتبع ظاهر المُتشابه ابتغاء تأويل المُتشابه وما يعلم تأويل باطن الآيات المُتشابهات إلا الله، وما جعل الله الحجّة عليكم في المُتشابه بل جعل الله الحجّة في القرآن العظيم في آياته المُحكمات البينات من أمّ الكتاب لعالمكم وجاهلكم لا يزيغ عنهن فيتبع المُتشابه إلا من في قلبه زيغٌ عن الحقّ وغوى وهوى فكأنما خر من السماء فتخطفه الطير أو تهوي به الريح إلى مكانٍ سحيقٍ في نار جهنم في أسفل الأراضين السبع من بعد أرضكم اللواحة للبشر من حينٍ إلى آخر، وسوف تظهر عليكم فتمر على أرضكم فيظهر الله بها المهديّ المنتظَر على كافة البشر في يوم يسبق فيه الليل النهار، يبيّض من هوله الشعر، وتبلغُ القلوب الحناجر لمن أبى واستكبر ولم يتبع البيان الحقّ للذكر الداعي إليه المهديّ المنتظَر بإذن الله الواحد القهّار، واقترب كوكب النَّار سقر وهو بما يُسمونه بالكوكب العاشر، فلا أتغنى لكم بالشعر ولا أُساجعكم بالنثر؛ بل المهديّ المنتظَر الداعي إلى الذكر في عصر الحوار من قبل الظهور وقد جاء القدر المقدور في الكتاب المسطور لمرور كوكب النَّار سقر أحد أشراط الساعة الكُبر وآية التّصديق للمهدي المنتظَر وقد أدركت الشمس القمر قبل أن يسبق الليل النهار نذيراً للبشر وآية التّصديق للبيان الحقّ للذكر لمن شاء منكم أن يتقدم أو يتأخر، فلله الحجّة البالغة قد أعذر من أنذر، واقترب يوم عَسِرٍ على كافة المُعرضين من البشر عن الذكر ببأس شديد من الله الواحد القهّار يمطر عليكم بأحجارٍ من سجيلٍ كما فعل بأصحاب الفيل فجعل كيدهم في تضليلٍ؛ حارقة خارقة من الكوكب العاشر، إذا أصابت الرأس خرجت من الدُّبر فتجعله كعصف مأكول، ولن تأتي بالأحجار طيراً أبابيل؛ بل كوكب سجيل سقر سوف يمرّ عليكم بذاته فيمطر عليكم بمطر السَوْءِ يا معشر الكُفار، وذلك من كوكب النَّار بأسفل الأقطار من الأراضين السبع، من اغتصب من الأرض هذه شبراً ليس له طُوِّق به من الأراضين السبع بسبعة أشبار، وكثر في الأرض الفساد وطغى كثيرٌ من العباد، وظلم فيها القوي الضعيف، وتعاونتم على الإثم والعدوان وتركتم سبيل الحقّ والرضوان للرحمن يا معشر الإنس والجان، وأدعوكم إلى مُحكم القرآن وسنة البيان الحقّ عن محمد رسول الله - صلّى الله عليه وآله وسلّم - إلا ما خالف منها لمُحكم القرآن فذلك افتراء ما أنزل الله به من سلطان وجاء من عند غير الرحمن من عند عدوه الشيطان على لسان شياطين الإنس والجانّ يوحي بعضهم إلى بعضٍ ليُجادلوكم بالباطل، فإن اتبعتموهم إنكم لمشركون، فأين تذهبون من الرحمن إن تركتم مُحكم القرآن رسالة الله الشاملة للإنس والجانّ.

ونكتفي الآن من البيان من مُحكم القرآن على لسان الإمام ناصر محمد اليمانيّ بوحي التفهيم وليس وسوسة شيطانٍ رجيمٍ وننتقل الآن من القرآن إلى سنة البيان التي جاءت من عند الله على لسان رسوله إلى الإنس والجانّ أحبّ خلق الله إلى نفسي وأحبّ إلي من نفسي ومن أمي وأبي ومن الناس جميعاً خاتم الأنبياء والمرسلين ورحمة الله للعالمين محمد رسول الله - صلّى الله عليه وآله وسلّم - وإن كذبت ببيان القرآن على لسان محمد رسول الله - صلّى الله عليه وآله وسلّم - الحقّ التي لا تُخالف لمُحكم القرآن فقد كذبتم بكتاب الله وسُنّة رسوله الحقّ ثم أتبرأ منكم وأقول سُحقاً لكم كما سوف يقوله لكم محمد رسول الله - صلّى الله عليه وآله وسلّم - لئن أبيتم اتباع الحقّ من ربّكم وإلى سُنة البيان من بعد القرآن إلى كافة الإنس والجانّ فإن كفرتم بها كما كفرتم بمُحكم القرآن فالحُكم لله وهو أسرعُ الحاسبين.
____________________


بسم الله الرحمن الرحيم

قال محمد رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلّم:
[ ألا إني أوتيت القرآن ومثله معه ]
قال محمد رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلّم:
[ اعرضوا حديثي على الكتاب فما وافقه فهو مني وأنا قلته ]
قال محمد رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلّم:
[ وإنها ستفشى عني أحاديث فما أتاكم من حديثي فاقرؤوا كتاب الله واعتبروه فما وافق كتاب الله فأنا قلته وما لم يوافق كتاب الله فلم أقله‏ ]
قال محمد رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلّم:
[ ستكون عني رواة يروون الحديث فاعرضوه على القرآن فإن وافق القرآن فخذوها وإلا فدعوها ]
قال محمد رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلّم:
[ عليكم بكتاب الله وسترجعون إلى قوم يحبون الحديث عني ومن قال علي ما لم أقل فليتبوأ مقعده من النَّار فمن حفظ شيئاً فليحدث به‏ ]
قال محمد رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلّم:
[ عليكم بكتاب الله فإنكم سترجعون إلى قوم يشتهون الحديث عني فمن عقل شيئاً فليحدث به ومن افترى علي فليتبوأ مقعدا وبيتا من جهنم‏ ]
قال محمد رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلّم:
[ ألا إنها ستكون فتنة قيل ما المخرج منها يا رسول الله قال كتاب الله فيه نبأ من قبلكم وخبر ما بعدكم وحكم ما بينكم هو الفصل ليس بالهزل من تركه من جبار قصمه الله ومن ابتغى الهدى في غيره أضله الله وهو حبل الله المتين وهو الذكر الحكيم وهو الصراط المستقيم وهو الذي لا تزيغ به الأهواء ولا تلتبس به الألسنة ولا تشبع منه العلماء ولا يخلق عن كثرة الرد ولا تنقضي عجائبه، هو الذي لم تنته الجن إذ سمعته حتى قالوا‏:‏ ‏{‏إِنَّا سَمِعْنَا قُرْآنًا عَجَبًا (1) يَهْدِي إِلَى الرُّشْدِ فَآمَنَّا بِهِ} ، من قال به صدق ومن عمل به أجر، ومن حكم به عدل ومن دعا إليه هدى إلى صراط مستقيم‏ ]
قال محمد رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلّم:
[ يأتي على الناس زمان لا تطاق المعيشة فيهم إلا بالمعصية حتى يكذب الرجل ويحلف فإذا كان ذلك الزمان فعليكم بالهرب قيل يا رسول الله وإلى أين المهرب قال إلى الله وإلى كتابه وإلى سنة نبيه‏ الحق ]
قال محمد رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلّم:
[ ما بال أقوام يشرفون المترفين ويستخفون بالعابدين ويعملون بالقرآن ما وافق أهواءهم، وما خالف تركوه، فعند ذلك يؤمنون ببعض الكتاب ويكفرون ببعض يسعون فيما يدرك بغير سعي من القدر والمقدور والأجل المكتوب والرزق المقسوم، ولا يسعون فيما لا يدرك إلا بالسعي من الجزاء الموفور والسعي المشكور والتجارة التي لا تبور‏ ]
قال محمد رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلّم:
[ من اتبع كتاب الله هداه الله من الضلالة، ووقاه سوء الحساب يوم القيامة، وذلك أن الله يقول‏:‏ ‏{ فَمَنِ اتَّبَعَ هُدَايَ فَلا يَضِلُّ وَلا يَشْقَى } ]
قال محمد رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلّم:
[ يا حذيفة عليك بكتاب الله فتعلمه واتبع ما فيه‏ ]
قال محمد رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلّم:
[ مهما أوتيتم من كتاب الله فالعمل به لا عذر لأحد في تركه، فإن لم يكن في كتاب الله فسنة مني ماضية ]
قال محمد رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلّم:
[ ما هذه الكتب التي يبلغني أنكم تكتبونها، أكتاب مع كتاب الله‏؟‏ يوشك أن يغضب الله لكتابه ]
قال محمد رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلّم:
[ يا أيّها الناس، ماهذا الكتاب الذي تكتبون‏:‏ أكتاب مع كتاب الله‏؟‏ يوشك أن يغضب الله لكتابه قالوا يا رسول الله فكيف بالمؤمنين والمؤمنات يومئذ‏؟‏ قال‏:‏ من أراد الله به خيرا أبقى الله في قلبه لا إله إلا الله‏ ]
قال محمد رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلّم:
[ لا تكتبوا عني إلا القرآن، فمن كتب عني غير القرآن فليمحه، وحدثوا عن بني إسرائيل ولا حرج ومن كذب علي فليتبوأ مقعده من النار ]
قال محمد رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلّم:
[ لا تسألوا أهل الكتاب عن شيء فإني أخاف أن يخبروكم بالصدق فتكذبوهم أو يخبروكم بالكذب فتصدقوهم، عليكم بالقرآن فإن فيه نبأ من قبلكم وخبر ما بعدكم وفصل ما بينكم ]
قال محمد رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلّم:
[ لا تسألوا أهل الكتاب عن شيء فإنهم لن يهدوكم وقد ضلوا، إما أن تصدقوا بباطل وتكذبوا بحق، وإلا لو كان موسى حيا بين أظهركم ما حل له إلا أن يتبعني‏ ]
صـــــــــدق محمد رسول الله صلّى الله عليــــه وآلـــه وسلّم

ويا معشر الباحثين عن الحقّ، فهل وجدتم اختلافاً شيئاً بين بيان محمد رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلّم وبين بيان الإمام المهدي ناصر محمد اليمانيّ للقرآن من ذات القرآن؟ فلا حُجة لكم على المهديّ المنتظَر ناصر محمد المياني بعد إذا حاججتكم بالبيان الحقّ للقرآن من ذات القرآن ثم بالبيان الحقّ من عند الرحمن على لسان محمد رسول الله في السنة المُهداة، فلم تجدوها تختلف مع بيان ناصر محمد اليمانيّ للقرآن، ومن حاجني الآن بما خالف لمحكم كتاب الله وبما خالف لمحكم سنة البيان على لسان محمد رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلّم فاشهدوا عليه بالكفر والإعراض عن الذكر وعصى الله ورسوله والمهديّ المنتظَر، وما بعد الحقّ إلا الضلال.

وسلامٌ على المرسلين، والحمد لله ربّ العالمين..

الداعي إلى كتاب الله الذكر وسُنّة رسوله الحقّ المهديّ المنتظَر من آل البيت المطهَّر الذي جاء به القدر لتنفيذ حكمة التواطؤ في اسمي لاسم محمد رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلّم فتواطأ اسمه في اسمي في اسم أبي (ناصر محمد) ليجعل الله في اسمي خبري ورايتي وعنوان أمري.


بسم الله الرحمن الرحيم، وسلامٌ على المرسلين، والحمد لله ربّ العالمين، وبعد..

يا معشر علماء الأمَّة، بمَ تريدون أن يُخاطبكم المهديّ المنتظَر الذي له تنتظرون جيلاً بعد جيل ليهدي الناس أجمعين فيجعل الله به الناس أمةً واحدةً؛ أفلا تعقلون؟ فهل تريدوا أن يُخاطبكم من غير كتاب الله وسُنّة رسوله الحقّ أم تريدون أن يُخاطبكم مما خالف لكتاب الله وسُنّة رسوله الحق! فهل تدرون ما هي السنة التي تُخالف لكتاب الله وسُنّة رسوله الحقّ؟ إنها سنة موضوعة من عند غير الله أيّ من عند عدوه وعدوكم الشيطان الرجيم، فهل لن تصدقوني حتى أؤمن بالمكر الموضوع؟ ولو يتبع الحقّ أهواءكم لفسدت السماوات والأرض، أفلا تتقون! فهل لديكم كتابٌ هو أهدى من كتاب الله وسُنّة رسوله فأتوني به فأتبعه إن كنتم صادقين، ومنكم من يقول أن الدعوة في الأنترنت بدعة فلم يكن محمد رسول الله يدعو في الأنترنت؛ أولئك كالأنعام بل هم أضل سبيلاً.

أفلا يعلمون أن الأنترنت نعمة من الله كُبرى لتكون طاولة الحوار للإمام المهدي في عصر الحوار من قبل الظهور ومن بعد التّصديق أظهر لهم عند البيت العتيق أفلا تعقلون؟

ويا قوم، إن الأمر عظيم وأوشكت التسع الساعات المُتبقية من يوم الجمعة ثمانية إبريل 2005 أن تنفد ثم لا تجدون لكم من دون الله ولياً ولا نصيراً، فلماذا أنتم معرضون عن الإمام المهدي الحقّ من ربّكم ولماذا تضيعوا الوقت والوقت صار قصيراً جداً بسبب مماطلتكم للحوار وصدّكم عن الحقّ للعميان الذين يأتون ليسألونكم فتصدّوهم عن الحقّ فتزيدوهم عمىً إلى عماهم، ولو كانوا مستبصرين فما داموا باحثين عن الحقيقة فعليهم أن يستخدموا عقولهم وقلوبهم فيتفكروا في بيان ناصر محمد اليمانيّ وسلطان علمه ثم يتفكروا في من أنكر شأن ناصر محمد اليمانيّ وسلطان علمه فأيهم يروه ينطق بالحقّ الواضح البين للعالم والجاهل ممن يتبع ما خالف لمحكم القرآن العظيم؟

ويا معشر الباحثين عن الحقيقة، لو تسألوا أكبر عالم في المسلمين وتقولون له: "لقد ظهر رجلٌ ويقول أنه المهديّ المنتظَر ويعلن أن الشمس أدركت القمر، فما تظن فيه يا شيخ؟" . فسوف يقول: "إنه كذاب أشر وليس المهديّ المنتظَر، فكيف يقول أن الشمس أدركت القمر بل هذا مخالف لما أنزل الله في القرآن العظيم في قوله تعالى:
{ وَالْقَمَرَ قَدَّرْنَاهُ مَنَازِلَ حَتَّى عَادَ كَالْعُرْجُونِ الْقَدِيمِ (39) لَا الشَّمْسُ يَنْبَغِي لَهَا أَنْ تُدْرِكَ الْقَمَرَ وَلَا اللَّيْلُ سَابِقُ النَّهَارِ وَكُلٌّ فِي فَلَكٍ يَسْبَحُونَ (40) } صدق الله العظيم [يس]

وذلك والباحث الأعمى سوف يقول: "سبحان الله ! كيف غابت هذه عن بالي فعلاً لا ينبغي للشمس أن تدرك القمر ولا الليل سابق النهار، إذاً الإمام ناصر كذاب أشر وليس المهدي المنتظَر"، ومن ثم يزيدهم الله بالقرآن رجساً إلى رجسهم حتى يسبق الليل النهار بسبب طلوع الشمس من مغربها ثم لا يقبل الله توبتهم ويعذبهم عذاباً نُكراً..

ويا قوم؛ إني والله العظيم أرى أكثر علماء المسلمين أغبياء إلى حدِّ كبير فليحضروا طاولة الحوار، وسوف ننظر أينا غبيٌّ حمارٌ لا يفهم ولا يعقل ورّط نفسه وورّط أمّةً بأسرها لأنه لا يعلم، ويظنّ نفسه عالمٌ مُبجلٌ مُجللٌ مُقدسٌ!
وأُقسم بالله لأبيّن لأمتهم أنهم يتبعوا ما ليس لهم به علم فلا يردّوه إلى عقولهم ولو ردّوه إلى عقولهم لرفضته جملةً وتفصيلاً، فإنها لا تعمى الأبصار.

ويا معشر الباحثين عن الحقيقة إني والله لا أحظر ولا طاقم طاولة الحوار أحداً يبحث عن الحقيقة ويجادل بعلمٍ، وإنما أجبرنا السفهاء الذين يشتمون ويسبون وكذلك الذين يجادلون بالمُتشابه من القرآن كمثل علم الجهاد الذي يعرض عن المُحكم الواضح والبيّن ويعمد ليجادلكم بظاهر آية مُتشابهة لا تزال بحاجة للتأويل وذلك حتى يضلكم بالمُتشابه من القرآن فتتبعوا ما تشابه منه وتذرون محكمه فتهلكون.

وأقسم بالله العلي العظيم أني أعلمُ علم اليقين أن علم الجهاد ليس من أولياء الله وأنه من أولياء الطاغوت، ولكني كذلك أفتيكم بالحقّ وأشهد بالحقّ أنه علم الجهاد ليس من الضالين، وذلك لأن الضال هو الذي ضلّ سعيهم في الحياة الدنيا وهم يحسبون أنهم يحسنون صنعاً؛ بل هو من المغضوب عليهم الذين إن يروا سبيل الحقّ لا يتخذونه سبيلاً وإن يروا سبيل الغي والباطل يتخذونه سبيلاً، ويستطيع علم الجهاد أن يدخل موقعنا باسم آخر فيحاورنا دونما نعلم أنه هو علم الجهاد ولكننا سوف نعرفه من خلال بياناته الملتوية التي لا تمشي سوياً على صراط مُستقيم.
وممكن أسمح لعلم الجهاد بالعودة ولكن بشرط أن يتعهد فيرسل الى طاقم الإدارة تعهده بنفس بريده الكتروني ويكتب نص هذا التعهد بما يلي:
(أنا علم الجهاد، قد جعلت الله علينا كفيلاً أن لا أعرض عن آية يأتي بها ناصر محمد اليمانيّ من مُحكم القرآن العظيم بدون تعليق على بيانها أحق هو أم باطل ثم آتي بالحقّ خيراً من ناصر محمد اليمانيّ وأحسن تأويلاً ) انتهى التعهد.

ثم ترسله على إلى إدارة الموقع، ومن ثم يعيدوا لك عضويتك فور وصول ذلك شرط أن يجعلوا تعهدك على صفحة الموقع حتى أتّخذ عليك كافةَ الأنصار والضيوفَ الزوار شهداءَ بالحقّ، وذلك لأن الذي أغضبني منك هو أني آتيك بآيات محكماتٍ واضحاتٍ بيّناتٍ فتعرض عنهن أجمعين دون أي تعليق ومن ثم تعمد إلى المُتشابه لتضل به الأنصار، وقد حذّرهم الله وحذّرك من اتباع ظاهر المُتشابه ونبذ المحكم الواضح والبيّن وراء ظهرك. تصديقاً لقول الله تعالى:
{ هُوَ الَّذِي أَنْزَلَ عَلَيْكَ الْكِتَابَ مِنْهُ آيَاتٌ مُحْكَمَاتٌ هُنَّ أمّ الكتاب وَأُخَرُ مُتَشَابِهَاتٌ فَأَمَّا الَّذِينَ فِي قُلُوبِهِمْ زَيْغٌ فَيَتَّبِعُونَ مَا تَشَابَهَ مِنْهُ ابْتِغَاءَ الْفِتْنَةِ وَابْتِغَاءَ تَأْوِيلِهِ وَمَا يَعْلَمُ تَأْوِيلَهُ إِلَّا اللَّهُ وَالرَّاسِخُونَ فِي الْعِلْمِ يَقُولُونَ آمَنَّا بِهِ كلّ مِنْ عِنْدِ رَبِّنَا وَمَا يَذَّكَّرُ إِلَّا أُوْلُوا الأَلْبَابِ } صدق الله العظيم [آل عمران:7]

الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.
______________________


الإمام ناصر محمد اليماني
17 - 02 - 1430 هـ
13 - 02 - 2009 مـ
25 : 01 صباحاً
ـــــــــــــــ



أعوذُ بالله العلي العظيم من الشيطان الرجيم بسم الله الرحمن الرحيم
بســــم الله الرحمن الرحيــــم.


قال تعالى:
{ أَفَلا يَتَدَبَّرُونَ القرآن أَمْ عَلَى قُلُوبٍ أَقْفَالُهَا } [محمد:24]
قال تعالى:
{ وَلَقَدْ يَسَّرْنَا القرآن لِلذِّكْرِ فَهَلْ مِنْ مُدَّكِرٍ } [القمر:17]
قال تعالى:
{ وَلَقَدْ يَسَّرْنَا القرآن لِلذِّكْرِ فَهَلْ مِنْ مُدَّكِرٍ } [القمر:22]
قال تعالى:
{ وَلَقَدْ يَسَّرْنَا القرآن لِلذِّكْرِ فَهَلْ مِنْ مُدَّكِرٍ } [القمر:32]
قال تعالى:
{ وَلَقَدْ يَسَّرْنَا القرآن لِلذِّكْرِ فَهَلْ مِنْ مُدَّكِرٍ } [القمر:40]
قال تعالى:
{ لَوْ أَنْزَلْنَا هَذَا القرآن عَلَى جَبَلٍ لَرَأَيْتَهُ خَاشِعاً مُتَصَدِّعاً مِنْ خَشْيَةِ اللَّهِ وَتِلْكَ الْأَمْثَالُ نَضْرِبُهَا لِلنَّاسِ لَعَلَّهُمْ يَتَفَكَّرُونَ } [الحشر:21]
قال تعالى:
{ وَلَقَدْ ضَرَبْنَا لِلنَّاسِ فِي هَذَا القرآن مِنْ كلّ مَثَلٍ لَعَلَّهُمْ يَتَذَكَّرُونَ } [الزمر:27]
قال تعالى:
{ وَلَقَدْ ضَرَبْنَا لِلنَّاسِ فِي هَذَا القرآن مِن كلّ مَثَلٍ وَلَئِن جِئْتَهُم بِآيَةٍ لَيَقُولَنَّ الَّذِينَ كَفَرُوا إِنْ أَنتُمْ إِلَّا مُبْطِلُونَ (58) كَذَلِكَ يَطْبَعُ اللَّهُ عَلَى قُلُوبِ الَّذِينَ لَا يَعْلَمُونَ (59) } [الروم]
قال تعالى:
{ وَيَقُولُونَ مَتَى هَذَا الْوَعْدُ إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ (48) مَا يَنظُرُونَ إِلَّا صَيْحَةً وَاحِدَةً تَأْخُذُهُمْ وَهُمْ يَخِصِّمُونَ (49) فَلَا يَسْتَطِيعُونَ تَوْصِيَةً وَلَا إِلَى أَهْلِهِمْ يَرْجِعُونَ (50) } [يس]
قال تعالى:
{ أَفَبِعَذَابِنَا يَسْتَعْجِلُونَ (176) فَإِذَا نَزَلَ بِسَاحَتِهِمْ فَسَاء صَبَاحُ الْمُنذَرِينَ (177) وَتَوَلَّ عَنْهُمْ حَتَّى حِينٍ (178) وَأَبْصِرْ فَسَوْفَ يُبْصِرُونَ(179) } [الصافات]
صـــــــدق الله العظيــــم

وأنا على ذلك لمن الشاهدين
الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.
تعليقات فيسبوك
0 تعليقات بلوجر

0 التعليقات لــ "إجابة الإمام المهدي على المسمى moiami.."